العلاج بالقران الكريم صرع الجن


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

العلاج بالقران الكريم صرع الجن
العلاج بالقران الكريم صرع الجن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
»  الرقيه الشرعيه
أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Emptyالثلاثاء يناير 20, 2015 1:28 pm من طرف touab abdrahim

» العديد من المشاكل يسببها الجن وامراض عديدة يسببها كداك الجن
أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Emptyالثلاثاء يناير 20, 2015 1:26 pm من طرف touab abdrahim

» تحصيــن الأطفال
أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Emptyالثلاثاء يناير 20, 2015 1:25 pm من طرف touab abdrahim

» لفرق بين الجن والشيطان
أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Emptyالثلاثاء يناير 20, 2015 1:22 pm من طرف touab abdrahim

» دعاء التحصين )
أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Emptyالثلاثاء يناير 20, 2015 1:16 pm من طرف touab abdrahim

» العين هي سموم روحية لا تُرى بالعين المجردة تخرج من أعين العائن فتصيب الانسان
أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Emptyالثلاثاء يناير 20, 2015 1:14 pm من طرف touab abdrahim

» الأمراض التي تصيب الإنسان
أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Emptyالثلاثاء يناير 20, 2015 1:12 pm من طرف touab abdrahim

»  الجن الطيار صفاته وطرق علاجه
أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Emptyالأربعاء ديسمبر 31, 2014 2:33 pm من طرف touab abdrahim

»  الجن الطيار صفاته وطرق علاجه
أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Emptyالأربعاء ديسمبر 31, 2014 2:31 pm من طرف touab abdrahim

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

يوتوب
التعريف عن السحروالضواهر الخارقة كعالم الجن
عندم  يذكرك الله بدلائل قاطعة و لكن....

الخميس نوفمبر 17, 2011 8:33 pm من طرف hichem sayf allah

كثيرا ما اتتني رسائل من الله بانه لم ينسني لكن احيانا اقوم بخطايا انا نفسي لااسامح نفسي عليها وكاني حينما افعلها اكون 


تعاليق: 0

الخطبة الأولى

السبت أكتوبر 03, 2009 3:44 pm من طرف tawab yosaf

الخطبة الأولى

إنَّ الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له
وأشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
{ …

تعاليق: 0

علاج الهم والحزن

السبت أكتوبر 03, 2009 3:40 pm من طرف tawab yosaf

علاج الهم والحزن



1- ما أصاب عبداً همٌ ولا حزنٌ فقال: "للهمَّ إني عبدك وابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك، ماضٍ فيَّ حكمك، عدلٌ فيَّ قضاؤك أسألك بكلِّ اسمٍ هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علَّمته أحداً من خلقك أو …

تعاليق: 0

تزوجتها في سن مبكرة وشعرت أني لم أحسن الاختيار

السبت أكتوبر 03, 2009 3:38 pm من طرف tawab yosaf

يقول أحد الأزواج: تزوجتها في سن مبكرة وشعرت أني لم أحسن الاختيار.

ويقول آخر: زوجتي تفعل كل ما تستطيع لإرضائي، إلا أنني أشعر تجاهها أنها مربية أطفال جيدة ولكن ليست رفيقة الدرب كما كنتُ أحلم.

ويقول غيره: حياتي الزوجية حياة …

تعاليق: 0

من أهم أخلاق المسلم

السبت أكتوبر 03, 2009 3:37 pm من طرف tawab yosaf

الصدق خلق عظيم من أهم أخلاق المسلم وصفات الداعية إلى الله تعالى وهو الأساس الذي قام عليه هذا الدين العظيم وهو ما عرف به عليه الصلاة والسلام في مكة فما كان يُعرف حينئذ الا بالصادق الأمين وهو ايضاً ما يُعرف به الانبياء …

تعاليق: 0

12 يا ايها الدين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا تجسسوا

السبت أكتوبر 03, 2009 3:34 pm من طرف tawab yosaf

زهرة متفتّحة


المجموعة: العضوات الجديدات
المشاركات: 45
التسجيل: 20-March 06
رقم العضوية: 17,761




بسم الله الرحمان الرحيم
يقول الله عز وجل في سورة الحجرات الاية 12 يا ايها الدين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا …

تعاليق: 0

الصبر

السبت أكتوبر 03, 2009 3:32 pm من طرف tawab yosaf

الصبر
الصبر عادة الأنبياء والمتقين، وحلية أولياء الله المخلصين، وهومن أهم ما نحتاج إليه نحن في هذا العصر الذي كثرت فيه المصائب وتعددت، وقلّ معها صبر الناس على ما أصابهم به الله تعالى من المصائب، والصبر ضياء، بالصبر …

تعاليق: 0

مختارات من دعاء القنوت

السبت أكتوبر 03, 2009 2:28 pm من طرف tawab yosaf

اللـهم اهـدِنا فيمَن هـديت .. وعافـِنا فيمـَن عافـيت .. وتولنا فيمن توليت .. وبارك لنا فيما أعطيت .. وقِـنا شـر ما قضيت .. انك
تقضي ولا يـُقضى عليك.. اٍنه لا يذل مَن واليت .. ولا يعـِـزُ من عاديت .. تباركت ربنا وتعـاليت .. لك …

تعاليق: 0

جني ما تعرفه وأنت لا تعلم الغيب

السبت أكتوبر 03, 2009 2:26 pm من طرف tawab yosaf

لا يجوز. ما الذي يدريك أنه مسلم ؟ قد يكون منافقًا ويقول: (أنا مسلم)! يكون كافرًا، ويقول: (أنا مسلم)! جني ما تعرفه وأنت لا تعلم الغيب. ما يجوز -بارك الله فيك-. يكون إنسان أمامك يدعي الإسلام قد تأخذ بظاهره، تراه أمامك يصلي و.. و..، …

تعاليق: 0

للاستفسار والراسلة

أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها

اذهب الى الأسفل

أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها Empty أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها

مُساهمة من طرف tawab yosaf الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 4:34 pm

سم الله الرحمن الرحيم

إخواني الكرام

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فهذه هي الدفعة الثانية من أسئلة العقيدة المبسطة .

أسأل الله العلي العظيم أن ينفعكم بها


السؤال الثاني

إن المتقرر لدى أهل السنة والجماعة أن الرجل لا يدخل في الإسلام حتى يشهد أن لا إله إلا الله و أنّ محمد رسول الله .

المطلوب

1ـ ما معنى شهادة ( لا إله إلا الله ) ؟

2ـ ما أركان وشروط ( لا إله إلا الله ) ؟

3ـ متى تنفع ( لا إله إلا الله ) قائلها ؟ اضرب مثالين على ذلك .

4- ما معنى شهادة ( محمد رسول الله ) وماهي شروطها ؟

الجواب

من المعلوم أنّ الله سبحانه وتعالى قد خلق الخلق لتوحيده ، فدعا إلى هذا التوحيد كُل رسل الله بما فيهم نبينا عليه الصلاة والسلام ، الذي أمضى 13 عاماً في مكة يدعو كفار قريش إلى شهادة أنّ لا إله إلا الله وأنّ محمد رسول الله .
وذات مرة إجتمعوا عند عمه أبي طالب ، فقال لهم : ( أُريدكم على كلمة واحدة ؛ بها تملكوا العرب وتدفع لكم العجم الجزية ) ، فقالوا : ماهي؟ قال : ( لا إله إلا الله )، فقاموا منكرين وقالوا : ( أجَعَلَ الْآلِهَةَ إِلَهًا وَاحِدًا إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عُجَابٌ) ص: 5 ، فيا تُرى لماذا رفض كفار قريش قول لا إله إلا الله ؟ و الجواب : لأنهم فهموا معناها .

معنى ( لا إله إلا الله ) : أي لامعبود بحق إلا الله ، لأن الإله في اللغة يعني المعبود ، فصار معنى ( لا إله إلا الله ) : لامعبود إلا الله ، والعلماء رحمهم الله أضافوا كلمة (بحق) لأسباب عدة منها:

1ـ لأنّ في الكون آلهة عدة ، فالشمس عٌبِدت فهي إله ، والنار عُبِدت فهي إله وغيرها ، والحاصل أن الآلهة كثيرة، لكن الإله الحق هو الله ، لذلك أضيفت ( بحق) .

2ـ لأنّ الله عز وجل قال ( ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ وَأَنَّ مَا يَدْعُونَ مِن دُونِهِ الْبَاطِلُ ) لقمان:30 .

إذاً صار معنى ( لا إله إلا الله ): لامعبود بحق إلا الله ، فإذا فهمت هذا التعريف ، علمت أن كثيراً من المسلمين و للأسف الشديد يفهمون الشهادة بفهمٍ خاطئ ، حيث يعتقدون أنّ معنى( لا إله إلا الله ): لا رازق ولا خالق إلا الله ، وهذا بالتأكيد تعريف غير صحيح ، ولو كان هذا معناها لشهد بها كفار قريش لأنهم مقرون بأن الله هو الخالق و الرازق ، قال جل وعلا ( وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ خَلَقَهُنَّ الْعَزِيزُ الْعَلِيمُ ) الزخرف: 9 ، قال جل وعلا ( ولَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَهُمْ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ فَأَنَّى يُؤْفَكُونَ ) الزخرف: 87 ، ولكنهم ـ أي كفار قريش ـ فهموا معناها لذلك أبوا الإقرار بها وقالوا Sad أجَعَلَ الْآلِهَةَ إِلَهًا وَاحِدًا إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عُجَابٌ ) ص:5 .

أما أركان ( لا إله إلا الله ) فهي:

1- النفي في (لا إله) وهو نفي الألوهية الحقيقية عن غير الله تعالى.

2- الإثبات في ( إلا الله ) وهو إثبات الألوهية الحقيقية له سبحانه دون من سواه .

أما شروطها فهي:

الأول: العلم بمعناها المنافي للجهل ، وتقدم أن معناها لا معبود حق إلا الله، فجميع الآلهة التي يعبدها الناس سوى الله كلها باطلة ، قال تعالى ( فاعلم أنه لا إله إلا الله ) محمد :19، وفي الصحيح عن عثمان رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ( من مات و هو يعلم أنه لا إله إلا الله دخل الجنة ) رواه مسلم .

الثاني: اليقين المنافي للشك ، فلا بد في حق قائلها أن يكون على يقين بأن الله- سبحانه- هو المعبود بالحق قال تعالى : ( إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا ) الحجرات: 15 ، و في الصحيح من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ( أشهد أن لا إلا الله و أني رسول الله ، لا يلقى الله بهما عبد غير شاكّ فيهما إلا دخل الجنة ) رواه مسلم .

الثالث: الإخلاص المنافي للشرك و الرياء ، وذلك بأن يخلص العبد لربه- سبحانه- وهو الله- عز وجل- جميع العبادات فإذا صرف منها شيئا لغير الله من نبي، أو ولي، أو ملك، أو صنم، أو جني أو غيرها فقد أشرك بالله ونقض هذا الشرط وهو شرط الإخلاص ، قال تعالى : ( ألا لله الدين الخالص ) الزمر :3 ، و في الصحيح عن عتبان بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ( إنّ الله حرّم على النار من قال لا إله إلا الله يبتغي بذلك وجه الله ) رواه مسلم.

الرابع: الصدق المنافي للكذب، ومعناه أن يقولها وهو صادق في ذلك، يطابق قلبه لسانه، ولسانه قلبه، فإن قالها باللسان فقط وقلبه لم يؤمن بمعناها فإنها لا تنفعه، ويكون بذلك كافرا كسائر المنافقين ، قال تعالى( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ . يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ ) البقرة: 8-9 ، و في الصحيحين عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه و سلم ( ما من أحد يشهد أن لا إله إلا الله و أنّ محمداً عبده و رسوله صدقاً من قلبه إلا حرمه الله على النار ) .

الخامس: المحبة المنافية للبغض ، ومعناها أن يحب الله- عز وجل- فإن قالها وهو لا يحب الله صار كافرا لم يدخل في الإسلام كالمنافقين ، قال تعالى : ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبًّا لِّلّهِ ) البقرة : 165 .

السادس: الانقياد لما دلت عليه من المعنى، ومعناه أن يعبد الله وحده وينقاد لشريعته، ويؤمن بها، ويعتقد أنها الحق، فإن قالها ولم يعبد الله وحده، ولم ينقد لشريعته بل استكبر عن ذلك، فإنه لا يكون مسلما كإبليس و أبي طالب وأمثاله، قال تعالى : ( و أنيبوا إلى ربكم و أسلموا له ) الزمر : 54 ، قال تعالى Sad فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيمًا ) النساء : 65

السابع: القبول لما دلت عليه، ومعناه أن يقبل ما دلت عليه من إخلاص العبادة لله وحده، وترك عبادة ما سواه، وأن يلتزم بذلك ويرضى به، قال تعالى : ( إنَّهُمْ كَانُوا إِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ يَسْتَكْبِرُونَ. وَيَقُولُونَ أَئِنَّا لَتَارِكُوا آلِهَتِنَا لِشَاعِرٍ مَّجْنُونٍ ) الصافات : 35-36 .

الثامن: الكفر بما يعبد من دون الله ، ومعناه أن يتبرأ من عبادة غير الله ويعتقد أنها باطلة، كماقال الله تعالىSad فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ )البقرة : 256 .

قال العلامة عبد العزيز بن باز رحمه الله وهو يتحدث عن شروط ( لا إله إلا الله ) في رسالته ( الدروس المهمة لعامة الأمة ) " وقد جُمعت في البيتين الآتيين :


علم يقين وإخلاص وصدقك مع = محبة وانقياد والقبول لها
وزيد ثامنها الكفران منك بما = سوى الإله من الأشياء قد ألها"

واعلم أخي في الله : أنّ ( لا إله إلا الله ) تنفع صاحبها في الدنيا قبل الآخرة إذا أتى صاحبها بشروطها كاملة و عمل بمقتضى هذه الشروط ، أما إذا اختل شرط واحد فلن تنفعه هذه الشهادة . و إليك هذه الأمثلة : إن قال قائل ( لا إله إلا الله ) و لكنه شاكٌ في أن الله هو الإله الوحيد . هل ستنفعه هذه الشهادة . و إن قال قائل ( لا إله إلا الله ) و لكنه غير صادق فيما يقول( و هذا عمل المنافقين ).هل ستنفعه هذه الشهادة . و إن قال قائل ( لا إله إلا الله ) و لكنه يرضى أن يَعبدَ الناس النجوم و البقر و النار و الأنبياء و غيرهم . هل ستنفعه هذه الشهادة .

إذاً فالمطلوب من المسلم معرفة هذه الشروط والعمل بها ، وليس المطلوب حفظها فقط ، فكم من حافظ لها لكنه لا يُطبقها . ولا حول ولاقوة إلا بالله .

معنى ( محمد رسول الله ): أنْ يعتقد المرء بقلبه ويقرّ بلسانه بأن محمد بن عبد الله بن عبد المطلب الهاشمي القرشي رسول من عند الله و خاتم الرسل ، أُنزل عليه القرآن ، وأُرسل إلى الإنس و الجن كافة .


شروط شهادة أنّ ( محمداً رسول الله )

1ـ طاعته فيما أمر.

2 ـ اجتناب مانهى عنه وزجر.

3 ـ تصديقه فيما أخبر ، ولو لم يوافق العقل.

4 ـ أنْ لا يُعبد الله إلا بما شرع النبي صلى الله عليه وسلم.

وطاعة النبي واجبة بنص الكتاب ، قال تعالى ( وأطيعوا الله والرسول لعلكم ترحمون) آل عمران : 132 وقال جل وعلا ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً ) النساء:59 .

" وقال تعالى في سورة النساء: 80 ( مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ) وكيف تُمِْكنُ طاعته و رَدُّ ما تَنازع فيه الناس إلى كتاب الله وسنة رسوله ، إذا كانت سنته لا يُحتج بها ، أو كانت كلها غير محفوظة ، وعلى هذا القول يكون الله قد أحال عباده إلى شيء لا وجود له ، وهذا أبطل الباطل ، ومن أعظم الكفر بالله وسوء الظن به ، وقال عز وجل في سورة النحل: 44 ( وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ) فكيف يَكِل الله سبحانه إلى رسوله صلى الله عليه وسلم تبيين المُنزّل إليهم ، وسنته لا وجود لها أو لا حجة فيها ، ومثل ذلك قوله تعالى في سورة النور: 54 ( قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ فَإِن تَوَلَّوا فَإِنَّمَا عَلَيْهِ مَا حُمِّلَ وَعَلَيْكُم مَّا حُمِّلْتُمْ وَإِن تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ ) ، وقال تعالى في السورة نفسها الآية : 56 ( وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ) .وقال في سورة الأعراف: 158( قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ) .

وفي هذه الأيات الدلائل الواضحة على أن الهداية والرحمة في إتباعه عليه الصلاة والسلام ، وكيف يمكن ذلك مع عدم العمل بسنته ، أو القول بأنه لا صحة لها ، أو لايعتمد عليها ، و قال عز وجل في سورة النور : 63 ( لْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَن تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) وقال في سورة الحشر: 7 ،( وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ) والآيات في هذا المعنى كثيرة ، وكلها تدل على وجوب طاعته عليه الصلاة والسلام ، واتباع ما جاء به ، كما سبقت الأدلة على وجوب اتباع كتاب الله ، والتمسك به وطاعة أوامره ونواهيه ، وهما أصلان متلازمان ، من جحد واحداً منهما فقد جحد الآخر وكذب به ، وذلك كفر وضلال ، وخروج عن دائرة الإسلام بإجماع أهل العلم والإيمان ، وقد تواترت الأحاديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في وجوب طاعته ، واتباع ماجاء به ، وتحريم معصيته ، وذلك في حق من كان في عصره، وفي حق من يأتي بعده إلى يوم القيامة ، ومن ذلك ماثبت في الصحيحين من حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من أطاعني فقد أطاع الله ومن عصاني فقد عصى الله ) ، وفي صحيح البخاري عنه رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى ، قيل : يارسول الله ومن يأبى؟ قال من أطاعني دخل الجنة ومن عصاني فقد أبى) ... " نقلاً من رسالة بعنوان : وجوب العمل بسُنّة رسول الله صلى الله عليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
»  ( دعاء التحصين ) بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله ، وبالله ، ومن الله ، والى الله ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، بسم الله النور ، بسم الله نور النور ، بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي هو مدبر الامور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ،
» حكمة تعدد الزوجات لرسول الله صلى الله عليه و سلم
»  بسم الله الرحمان الرحيم العلاج بالقران الكريم صرع االجن-االسحر-االعين-التوكال-الوسواس-فك التقاف االم في الراس-االم في المفاصل الامراض النفسية والعسبية-الهاتف /061.92.89.66 و الله هو الشافي تعليمات قبل العلاج
» بسم الله الرحمان الرحيم العلاج بالقران الكريم صرع الجن اسحر التوكال العين الوسواس الم الرأس الم المفاصيل والامراض النفسية والعصبية والله هو اشافي تشخيص المرض مجاننا من طرف الاستاد اللخ تواب عبدالرحيم انشاء الله نحن مستعدين لتلقي كافة استفساراتكم ت[color=r
»  بسم الله الرحمان الرحيم العلاج بالقران الكريم صرع الجن اسحر التوكال العين الوسواس الم الرأس الم المفاصيل والامراض النفسية والعصبية والله هو اشافي تشخيص المرض مجاننا من طرف الاستاد الأخ تواب عبدالرحيم انشاء الله نحن مستعدين لتلقي كافة استفساراتكم تشخيص ا

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى